ورشة عمل إطلاق التقرير السنوي الثاني عشر للمنظمات الأهلية العربية "دور المنظمات الأهلية في إثراء الثقافة والفنون والإبداع"، الإمارات- 25 يونيو 2014:

عقدت الشبكة العربية للمنظمات الأهلية، برعاية وزارة الشئون الاجتماعية بالإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع جمعية المسرحيين، ورشة عمل لإطلاق التقرير السنوي الثاني عشر "دور المنظمات الأهلية العربية في إثراء الثقافة والفنون والإبداع"، في قصر ثقافة الشارقة، في 25 يونيو 2014، وذلك بمشاركة نخبة من المؤسسات الثقافية وجمعيات الفنون بالإمارات وكذلك الأكاديميين والباحثين المهتمين بالمجتمع المدني في الإمارات.

وقد قامت المدير التنفيذي للشبكة (والباحث الرئيسي والمحرر للتقرير السنوي الثاني عشر)،  خلال فعاليات الورشة، بطرح أهم النتائج والخلاصات التي تمخض عنها التقرير. أيضا قام الشاعر والباحث أ. خالد البدور، والذي أعد الدراسة الوطنية الخاصة بالإمارات، بعرض أهم النتائج والقضايا التي أثارها في دراسته.

تم خلال فعاليات الورشة فتح باب النقاش وطرح مداخلات من جانب السادة الحضور وبلورة مجموعة من التوصيات الهامة لدفع جهود القطاع الأهلي في إثراء الحياة الثقافية العربية.

 

 
completely free